تعديل السيارات - An Overview

Wiki Article



نظام التعليق: نظام التعليق من الأجزاء الحيوية في سيارتك ويمكنك تعديله، وتعديله مفيد لك لأنه سيرفع من سعر السيارة عند إعادة البيع، ويحسّن من أسلوب القيادة لديك ويجعله أسهل وأسلس.

الانجليزية عربي الصفحة الرئيسية مراكز الصيانة المنتجات الأخبار اشتري جملة عروض توفيقية

يجب على أي شخص يرغب في تعديل سيارته التأكد من الحصول على ترخيص صحيح.

على أن يتم توقيع عقوبة ومخالفة على من يقوم بإجراء تعديل على السيارة بدون الأخذ في الاعتبار تلك الإجراءات. 

تم التدقيق بواسطة: ميريه الجراح آخر تحديث: ٠٢:١٤ ، ٣ مايو ٢٠٢١

تضمين أو إزالة جزء من الهيكل، بما في ذلك الصدامات والجناح وأجنحة الرياح.

ولا ننسى المظهر الخارجي الخاص بالسيارة الذي يمكن تعديله بما يتناسب مع احتياجاتك

يجب طلب تصريح واتخاذ بعض الإجراءات القانونية قبل المباشرة بتعديل السيارة، وذلك لحماية السيارة من أي مخالفات أو من الحجز لحين إزالة المخالفة.

يؤدي تعديل العجلات والإطارات ذات الحجم الزائد، إلى تغيّر مناولة السيارة وقوة الكبح عند التوقف، وبالتالي قد يؤثر سلبًا على ديناميكيات التعليق في المركبة.[٢]

إذا تم تنفيذ التعديلات بشكل غير صحيح، فقد تؤثر على أمان سيارتك وتبطل صلاحية التأمين.

وبما أن تعديلات المركبات أصبحت تتطلب تقنية متطورة وتحديثات غالية الثمن، فقد يواجه البعض الصعوبة في الامتثال لهذه التعديلات. لذا، يجب على العملاء إجراء الابحاث والتحديثات الضرورية لسياراتهم لضمان الامتثال القانوني.

يتيح لك مربع الأدوات هذا إنشاء أشكال متخصصة مثل المربع أو البيضاوي أو الدائرة أو المستطيلات ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من نور الامارات الكائنات المنسوجة. باستخدام الشكل التلقائي ، يمكنك إنشاء أي شكل باستخدام الأبعاد التي تحددها ، أو حتى حفظ شكل مخصص. يمكن أيضًا الوصول إلى أدوات الزخرفة واستخدامها في الشكل التلقائي.

يوجد بعض الأجزاء في السيارة التي يفضل تعديلها حيث لا تتنافى مع شروط وقوانين المرور السعودي، كما أنها تضفي مشهد جمال للسيارة، وإليك أبرز هذه الأجزاء.

وليس هذا فقط، بل تم تطبيق أحكام التعديلات الأخيرة لضمان بلوغ أعلى مستويات السلامة المرورية.

Report this wiki page